الوعد
اتفضل
مـــرحبا ايها الـزائر الكـريم...
أنت غيـر مسـجل لـدينا
الوعـــــد منتديات الاختلاف والتميز



الوعد

-- كل اللى نفسك فيه هنا هتلاقيه -- موقعنا هادف واتجاهه ثقافى ورياضى وتوجيهى وترفيهى وموجه للشباب العربى ومتوفر فيه كل احتياجاتك--
 
الرئيسيةمنتديات الوعدالتسجيلدخول
محرك بحث الوعد
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
NorEl3yon
 
اورتيجا10
 
love.angel
 
سماح الشرابى
 
angela
 
الملاك
 
Super..star
 
ashraf_1971_1971
 
السيد المصرى
 
ream
 
عدد زوار المنتدى

.: منتدى الوعـــــــــــــد :.

اجعلنا الصفحة الرئيسيه
اجعلنا صفحتك الرئيسية

المواضيع الأخيرة
» ::حصريا:: اخر اصدار من برنامج 123Flash Menu لعمل القوائم الفلاشية + الكراك
الإثنين يناير 23, 2012 2:03 pm من طرف ahmedmhdawy

» موضوع عن القراءه وفوا ءدها
السبت يناير 07, 2012 7:19 pm من طرف نفنوف

» خبر عاجل : شمس البارودي الممثلة المصرية تخلع نقابها للتاكد ادخل على هذا الموقعhttp://www.7bna.com/vb/109693.html
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 7:21 pm من طرف MOHAMED KARAM

» لكل محبي احمد مكي : اكيد اغلبكم يحب احمد مكي ويخش على الاكاونت حقة على الفيس وهذا ليس الاكاونت حقة والدليل خش على هذا الموقع وحمل الاغنيةhttp://forum.arabseed.com/showthread.php?p=1015394
الإثنين نوفمبر 07, 2011 1:08 pm من طرف MOHAMED KARAM

» قصيدة لكن قصيرة :كتبت الشعر لعيونك بكيت وصرت مجنونك واحس العين من دونك حزينة تنتظر شوفتك
الأحد نوفمبر 06, 2011 5:21 pm من طرف MOHAMED KARAM

» قصيدة لكن قصيرة:أمير بكلمتك ذوق بهمستك ملك بهيبتك حلو بضحكتك عذاب بغيبتك أتمنى شوفتك
الأحد نوفمبر 06, 2011 5:18 pm من طرف MOHAMED KARAM

» قصيدة لكن قصيرة :القمر حلو لكنه عالي والذهب حلو لكنه غالي وأنت أحلى لأنك في بالي
الأحد نوفمبر 06, 2011 5:16 pm من طرف MOHAMED KARAM

» قصيدة لكن قصيرة:أذكرك وأشتاق وأسهر مع الأشواق وأكتب على الأوراق البعد ما ينطاق
الأحد نوفمبر 06, 2011 5:15 pm من طرف MOHAMED KARAM

» قصيدة عن الحب لكن قصيرة:أحرجتني بحلو الكلام نسيتني حتى السلام ودي أهدي قلبي وأخاف مو قد المقام
الأحد نوفمبر 06, 2011 5:12 pm من طرف MOHAMED KARAM

»  الأصدقاء ..كلمة من نهر الوفاء إذا خسرتة غرقت في نهر العماء هي ككلمة من الماس تجعل القلب ينبض في كل حماس تمحي كل غم وعناء وتضفي كل حب وهناء لاتضنة مثل المياه يسهل وضعة ويصعب حفظة بهناء
الأحد نوفمبر 06, 2011 5:05 pm من طرف MOHAMED KARAM

» شو رايكم في هذا وهو عن الصداقه الحقيقية :/ ص : الصدق د : الدم الواحد ي : يد واحدة ق : قلب واحد ______ ان : الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمش ان الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج ان الصداقة لا تموت الا اذا مات الحب ان الصداقة ود وإيمان
الأحد نوفمبر 06, 2011 4:57 pm من طرف MOHAMED KARAM

» انضم لا صحــــــــــــــاب الوعــــــــــــــد
الإثنين أكتوبر 03, 2011 12:56 am من طرف صلاح المصرى

» حصريا: فيلم الأنيمي Surf's Up مدبــلج بجودة DVDrip بحجم 200 ميجا تحميل مباشر على أكثر من سيرفر
الخميس سبتمبر 15, 2011 8:26 pm من طرف على المنهالى

» نشأت الموسيقى ........ فى الحضارة الفرعونية
السبت سبتمبر 10, 2011 5:38 pm من طرف سماح الشرابى

» مسلسل كابتن ماجد ((الجزء الثالث))
الإثنين أغسطس 22, 2011 4:54 am من طرف حنان الجوري

» تحميل العاب مجانا
الأحد يوليو 24, 2011 4:10 pm من طرف حبيبة حسن

» حصريا لعبة الأكشن والحروب The Royal Marines Commando بحجم 2.75GB على أكثر من سيرفر
الأربعاء يوليو 06, 2011 11:48 am من طرف عصام عبدالفتاح

» (((((الملك مينا موحد القطرين)))))
الإثنين أبريل 18, 2011 1:09 pm من طرف سماح الشرابى

» اعتراض بسيط
الإثنين مارس 07, 2011 2:33 pm من طرف ahmed rady

» كريستيانو رونالدو: "أنا سعيد بتجاوب الفريق"
السبت مارس 05, 2011 10:39 am من طرف ahmed rady

برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1695 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو REHAB فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 8944 مساهمة في هذا المنتدى في 2995 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الأربعاء مارس 09, 2016 5:14 pm
زوار المنتدى
Website counter
دردشة الوعد
دردشــــــة الوعــــــــــد

شاطر | 
 

 شاب مصرى أسقط عصابة دولية قبل قيامها بـ «عمليات تخريبية» فى ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اورتيجا10
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1436
عدد النقاط : 28729
الدولة : مصر
العمر : 31
العمل/المهنة : 3
الهواية : 4
الاوسمة : الرياضة
رقم العضوية : 4
الدعاء : الله اكبر
sms اورتيجا10

مُساهمةموضوع: شاب مصرى أسقط عصابة دولية قبل قيامها بـ «عمليات تخريبية» فى ليبيا   السبت يوليو 11, 2009 9:13 am

لا يمكن أن تواسيه بـ «لمسات» من يدك على كتفه.. لا يطاوعك قلبك أن تصافحه بحرارة وتضغط على يديه.. يجب أن تنتظر طويلا حتى تخرج كلماته توضح لك ما حدث.. عندما يتحرك لابد لك أن تقترب منه وتقف إلى جواره لتمنعه حتما من السقوط.. إبراهيم السيد إبراهيم.. شاب مصرى عاد قبل شهور من ليبيا.. عاد محمولا فى «بطانية».. تحاصره كسور فى كتفه.. واليدان بهما كسور والظهر به «كسور» فى فقرتين.. وأنف لم تبتعد عنه الالله يعطيك العافيهور.. وقدمان أكل منهما «الجبس « كثيرا.. وتطارده احزان ودموع لا تتوقف.

فى شهر نوفمبر الماضى، كان الشاب ابراهيم حديث بعض الصحف الليبية.. ابراهيم اسقط عصابة دولية فى قبضة السفارة المصرية والامن الليبى.. العصابة ارسل قائدها من لندن مليون يورو.. كانت فى طريقها الى «الغسيل» أو لـ «عملية ارهابية».. الصحف التى نشرت تفاصيل «السقوط» لقبت ابراهيم بـ «الفرعون المصرى الذى اسقط عصابة دولية».. لكن ما حدث بعد ايام من النشر كان قاسيا.. حضر اليه ضابطان من رجال البحث الجنائى فى ليبيا.. عاتباه لأنه أخبر سفارة بلاده بشأن العصابة ولم يخطر الأمن الليبى.. الضابطان اقتاداه الى قسم شرطة هناك..

وحطما عظامه كاملة لمدة يومين متتاليين.. ووضعاه داخل «كيس بلاستيك» من الحجم الكبير.. وألقيا به فى مزرعة وسط مكان خال من المارة والسكان.. ظناً انه مات او سيموت.. وبعد ساعات قادت اليه «المصادفة» صاحب المزرعة ليكتشف الواقعة وينقله إلى المستشفى ليظل به اسبوعا داخل العناية المركزة.

جريمة تعذيب ابراهيم حققت فيها السلطات الليبية والنيابة العامة هناك وأمرت بحبس الضابطين.. لكن السفارة المصرية فى ليبيا التى «طارت» بإبراهيم فرحا عندما أبلغ عن العصابة، تركته هكذا محطما.. لا يقوى على شىء.. وحتى المكافأة التى كان مقررا ان يحصل عليها لم تصله.. ١٠ آلاف يورو كانت كفيلة ان تعيد بعض الالله يعطيك العافيهور فى جسد الضحية الى طبيعتها.. كانت كفيلة ان تعوضه مؤقتا عن «حفلة تعذيب» تعرض لها.. كانت ستمنع دموعا لا تتوقف تغرق وجه الشاب حينما يتحدث.

إبراهيم «٣٧ سنة».. سمكرى سيارات سافر الى ليبيا فى سبتمبر ٢٠٠٧ _ الحديث لإبراهيم بمساعدة شقيقه احمد حينما يتوقف_.. احضر زوجته وابنيه الى حيث يعمل وألحقهما بمدارس فى نفس المنطقة وبعد شهرين أغلقت الورشة التى كان يعمل بها.. التحق بورشة يمتلكها مصرى يدعى نسيم موسى خليفة ١٠ ايام فقط واقترب منه نسيم وطلب منه جواز السفر الخاص به لشراء طلبات على «الجواز» واحضارها من الخارج اخبره انها ملابس وبطاطين.

وفى يوم التسليم حضرت الرسالة من بنك معروف فى لندن ودفع الجمرك الخاص بها وقيمته ٢٥ الف يورو من اموال صاحب الورشة وحضر ٤ افارقة من ليبيريا كانوا يعملون فى الورشة، توجهنا معهم الى سفارة بلادهم واعطونى الطرد وخزينة اموال..

ورفضت تسلمه لانه مخالف لما اتفقنا عليه.. كان الاتفاق انه ملابس وبطاطين.. توجهت الى السفارة المصرية واخبرتهم بالتفاصيل.. وقالوا لن نستطيع مساعدتك حتى نعرف ما بداخل الطرد.. واعطانى رجل الامن فى السفارة رقم القنصل «وئام بيه» وانه ينتظر ان يعرف ما فى الطرد.

فى تلك اللحظات _ ابراهيم يتحدث ويتوقف ودموعه تخنقه _ اتصل بى الافارقة ونسيم وقال: «إن لم تأت سنقتل اولادك وزوجتك»..ذهبت اليهم وفتحوا الخزينة وكانت بها اموال، عرفت فيما بعد انها مليون يورو وكان مع المبلغ كتاب مكتوب فيه :»من الاتحاد الاوروبى الى شمال افريقيا للتشكيل تحت الهيكلى ومساعدة الدول النامية»..

واعطونى لحظتها ١٠ آلاف دولار.. ممكن تقول عمولة وألقوا بالكتاب فى القمامة.. أمسكت بالكتاب والمبلغ وتوجهت فى اليوم التالى الى «وئام بيه».. القنصل المصرى فى ليبيا وسلمته الكتاب والمبلغ.. تركنى وتوجه الى السفارة والتقيت السفير المصرى وقال لى: «انت ابن مصر ودى بطولة» وطلب منى ان أساعد الأمن الليبى لأسقط العصابة.

التقيت ضباطا ليبيين بمعرفة السفارة واعطونى هاتفا محمولا لتسجيل المكالمات بينى وبين نسيم.. وقتها كانت الخزينة الموجود بها الاموال فى الورشة.. واتصلت بـ «نسيم» وقال لى ان الافارقة سيعطوننى ١٠٠ الف يورو كى اسلمهم الخزينة..

فى الوقت نفسه كانت السفارة تتصل بى للاطمئنان على وعلى اولادى من خلال عمرو بيه.. وبعد ٤ ايام تم القبض على الافارقة ومبلغ المليون يورو وجهاز صغير.. تلقيت اتصالا من عمرو بيه مستشار السفارة.. وقال: «سلمت العيال يا بطل.. هنعملك حفلة» وفى اليوم التالى.. حدث ما قاله عمرو بيه وقالوا لى ستأخذ ١٠% من قيمة المبلغ وكذلك ١٠ آلاف دينار من الحكومة الليبية..

مر يومان واتصل بى شخص يدعى يوسف من لندن وقال: «سنذبحك انت واولادك « حتى لو سافرت مصر.. وابلغت السفارة بـ «الاتصال الجديد».. وحضر الى رجال امن ليبيين واعطونى هاتفا محمولا وسافروا بى الى لندن ووصلوا الى المتصل.. حيث كان يتصل بى على نفس الرقم وانا بجواره فى بنك بلندن ويظن اننى فى ليبيا.. وتبين انه نائب لمدير هذا البنك..ونشرت الصحافة الليبية صورا لى «الفرعون المصرى اسقط عصابة دولية قبل قيامها بتخريب فى طرابلس».

كنت خائفا على اولادى وزوجتى ولا اعرف اين ذهب نسيم او كيف اختفى.. ارسلت افراد اسرتى الى مصر خوفا من أى تطورات.

وبعد ١٠ ايام كنت انتظر المكافأة من السفارة او من الحكومة الليبية.. حضر الى اثنان من البحث الجنائى الليبى الى قسم شرطة: «ليه يا مصرى.. ما خبرتناش قبل سفارة بلدك بالعصابة.. انت الفرعون المصرى.. اللى صورك ملأت الصحف؟».. ولا اعرف حتى الآن عدد اللكمات والعصى الخشبية والركلات والإلقاء من مكان إلى آخر او حتى عدد الذين اعتدوا على.. كانت تصيبنى اغماءة واعود ليعود التعذيب والتالله يعطيك العافيهير.. لم اشعر بشىء.. وجدتنى فى مستشفى الحوادث فى ابوسليم بطرابلس..

واخبرنى الاطباء اننى عدت للحياة من جديد.. وان صاحب مزرعة عثر على «كيس بلاستيك» كبير فى مزرعته واننى كنت بداخله لا أتحرك.. كنت أنازع الموت.. ولم اعلم.. كيف وضعنى الضابطان فى «الكيس» او متى القيا بى فى المزرعة.. مكثت فى المستشفى قرابة شهر مصابا بالله يعطيك العافيهور فى الضلوع والقدمين والذراعين والانف وفى فقرات الظهر وجروح فى الوجه وتورم فى العينين.

يبكى ابراهيم من جديد وحوله كمية كبيرة من الاوراق والمستندات والاشعة ويقول: حضر رجال النيابة العامة فى ليبيا.. وحولونى الى الطب الشرعى وثبت اننى تعرضت لضرب مبرح والله يعطيك العافيهور وكدمات كادت تودى بحياتى.. وامرت النيابة بضبط واحضار الضابطين وحبستهما.

منذ شهرين.. تبرع احد المصريين بمبلغ صغير يمكننى من ان اعود الى اسرتى واطفالى.. وحضر ضابط ليبى كبير ووضعونى فى بطانية.. لاننى كنت مصابا بالله يعطيك العافيهور ولم تلتئم بعد.. وسلمنى للمسؤولين فى منفذ السلوم: «خذوا الفرعون المصرى».

يبكى ابراهيم من جديد.. فرعون مصرى فى بطانية.. بعد كل اللى عملته سلمونى لـ«بلدى فى بطانية».

منذ حضرت وانا ارقد فى مستشفى طنطا العام.. أعانى آلاماً ا..لا يتحملها كثيرون.. الالله يعطيك العافيهور لم تلتئم.. بعت منزلى فى طنطا.. لأنفق على علاجى.. تركت زوجتى واولادى لدى اسرتها..

حضرت الاسبوع الماضى للقاهرة.. اقيم فى شقة شقيقى سائق التاالله يعطيك العافيهى.. لعلى اكون قريبا من وزارة الخارجية لتعيد الى حقى.. أتردد الآن على مستشفى المطرية القريب من منزل اخى.. وأنتظر اجراء جراحات فى جسدى.. منذ اسبوعين فقط تمكنت من الكلام والحديث الى اخرين بعد شهور من فقد النطق.

لا اعرف من سيعيد الى حقى.. هل ما زالت سفارتنا فى ليبيا تحتفظ بالمكافأة.. هل الحكومة الليبية وضعت لى مكافأتى فى بنك ما ، أم ان المكافأة ارسلتها مع الضابطين وكانت عبارة عن الله يعطيك العافيهور وآلام لا تتوقف؟! اتمنى ان تتدخل نقابة المحامين لتتولى الدفاع عنى..

قال لى محام ان الاستاذ خليفة __يقصد حمدى خليفة نقيب المحامين _ سيكلف احدا بالقضية.. ماذا ستفعل وزارة الخارجية وسفارة مصر فى ليبيا معى.. ماذا ستفعل مع شاب اطلقت عليه الصحافة الليبية لقب فرعون.. فرعون؟! اصبح الآن «حطاما «.. ينتظر من «يلملم» عظامه ويعيد اليه بعض حقوقه.


ht
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NorEl3yon
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2023
عدد النقاط : 23321
الدولة : مصر
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
العمر : 27
العمل/المهنة : 3
الهواية : 6
الاوسمة : وسام الإداري المثالي
رقم العضوية : 4
الدعاء : سبحان الله
sms


كـل شيء راح مننا حبنا راح حلمنا فين الى كان بيلمنا مابقاش معانا خلاص

مُساهمةموضوع: رد: شاب مصرى أسقط عصابة دولية قبل قيامها بـ «عمليات تخريبية» فى ليبيا   السبت يوليو 11, 2009 3:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love.angel
المــدير العــام
صــاحب المــوقع
المــدير العــامصــاحب المــوقع
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1347
عدد النقاط : 664172
الدولة : مصر
كيف تعرفت علينا؟ : أخرى
العمر : 28
العمل/المهنة : 3
الهواية : 8
الاوسمة : وسام الابداع
رقم العضوية : 1
الدعاء : الله اكبر
sms المـــــــــــدير العـــــــــــــام
لمنتــــــــــديات الوعــــــــــــــــــد




مُساهمةموضوع: رد: شاب مصرى أسقط عصابة دولية قبل قيامها بـ «عمليات تخريبية» فى ليبيا   الإثنين يوليو 13, 2009 7:04 am

والله ان شاب 100%

+-5 +-5 +-5 +-5 +-5


المـــــــدير العـــــام و صاحب المنتـــدى


الوعــــــــــد ,,, الحصريات اولا ,,,, التألق ثانيا ,,,, الابداع ثالثا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alw3ad.own0.com
NorEl3yon
عضوية ذهبية
عضوية ذهبية
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2023
عدد النقاط : 23321
الدولة : مصر
كيف تعرفت علينا؟ : صديق
العمر : 27
العمل/المهنة : 3
الهواية : 6
الاوسمة : وسام الإداري المثالي
رقم العضوية : 4
الدعاء : سبحان الله
sms


كـل شيء راح مننا حبنا راح حلمنا فين الى كان بيلمنا مابقاش معانا خلاص

مُساهمةموضوع: رد: شاب مصرى أسقط عصابة دولية قبل قيامها بـ «عمليات تخريبية» فى ليبيا   الإثنين يوليو 13, 2009 1:05 pm

bnhm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاب مصرى أسقط عصابة دولية قبل قيامها بـ «عمليات تخريبية» فى ليبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوعد :: المنتدى العام :: محطــــــــــــــــــــــة مصــــــــــــــــر-
انتقل الى: